مجتمع

زيارة ميدانية لتعزيز الخدمات الصحية بالمستشفى الإقليمي ببوجدور

متابعة  : رابح عبد الله

 

حظيت الزيارة الميدانية التي قام بها البروفيسور إبراهيم الأحمدي المدير العام للمجموعة الصحية الترابية بجهة العيون الساقية الحمراء إلى المستشفى الإقليمي ببوجدور بتفاعل إيجابي من طرف ساكنة الإقليم باعتبارها خطوة عملية تعكس الاهتمام بتطوير القطاع الصحي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وخلال هذه الزيارة اطلع المسؤول الجهوي على سير العمل داخل مختلف المصالح الطبية والاستشفائية كما استمع إلى شروحات الأطر الصحية والإدارية بشأن أبرز التحديات التي تواجه المؤسسة سواء على مستوى الموارد البشرية أو التجهيزات والخدمات الأساسية.

 

وشكل هذا اللقاء الميداني فرصة للوقوف على واقع المنظومة الصحية بالإقليم ورصد الاحتياجات ذات الأولوية مع التأكيد على أهمية اعتماد حلول عملية ومستدامة من شأنها تحسين ظروف استقبال المرضى والرفع من جودة التكفل الصحي.

 

وتأتي هذه المبادرة في إطار الدينامية التي تشهدها المنظومة الصحية بجهة العيون الساقية الحمراء والرامية إلى تعزيز الحكامة الصحية وتقريب الخدمات الطبية من المواطنين بما يواكب تطلعات ساكنة بوجدور في الاستفادة من عرض صحي متكامل يستجيب لمتطلبات المرحلة ويضمن خدمات علاجية أكثر جودة وفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى